Intertek (www.intertek.ae)
 

الوطنية للصناعة تحصل على شهادة نظم الإدارة المتكاملة من 'إنترتك'

يونيو 13, 2018

 الرياض، المملكة العربية السعودية – 31 يونيو 2018 - منحت "إنترتك"، وهي موفر رائد لحلول ضمان الجودة المتكاملة إلى مختلف القطاعات حول العالم، الشركة الوطنية للصناعة، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التصنيع في المملكة العربية السعودية، ثلاث شهادات اعتماد عالمية لنظم الإدارة المتكاملة، وهي شهادات ISO 9001:2015 وISO 14001:2015 وOHSAS 18001:2007. وقد مُنحِت هذه الشهادات الثلاثة إلى الشركة الوطنية للصناعة لنجاحها في الإيفاء بمتطلبات المعايير العالمية في مجال تطبيق نظم إدارة متكاملة للجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية في عموم مكتبها الرئيسي في الرياض وكذلك في وحدات أعمالها الاستراتيجية الخمسة في المملكة.

وقد تمّ تنظيم حفل خاص لتقديم الشهادات في الشركة الوطنية للصناعة حضره أعضاء مجلس إدارة الشركة إلى جانب فريقها القيادي. وقد قام سمير أحمد، مدير عام ضمان الأعمال لمنطقة الخليج لدى "إنترتك"، بتقديم الشهادات الثلاثة إلى الشيخ فهد سليمان الراجحي، نائب رئيس الشركة الوطنية للصناعة، والمهندس إبراهيم بحيري، الرئيس التنفيذي في الشركة الوطنية للصناعة. كما وحضر الحفل كل من محبوب الله شريف، المدير المؤسسي للبيئة والصحة والسلامة، وفهد العايد، نائب الرئيس للخدمات المؤسسية، وعبدالكريم النهير، نائب الرئيس للتسويق والتخطيط وتطوير الأعمال، ومحمد زفر، المدير العام للوطنية للطوب، وعبدالله العرايك، مدير عام المبيعات والتسويق في الوطنية للمنتجات الورقية WAPER-RCF/ETP، وسعيد القحطاني، رئيس الوطنية لتصنيع الحاويات في المملكة العربية السعودية و"إنترناشيونال كابس" – دبي في الإمارات العربية المتحدة، والمهندس م. الزهراني، رئيس بلاستيك الوطنية.

صرّح المهندس إبراهيم بحيري، الرئيس التنفيذي: "إن مهارات ’إنترتك‘ التقنية عالية المستوى وأسلوبها الذي يهتمّ بالعملاء يضمنان إنجاز إجراءات الاعتماد بطريقة سلسة وفعالة. نحن نتقدّم بالشكر العميق لفريق ’إنترتك‘ على مهنيّته الفائقة وعلى تقديمه دعماً ممتازاً طوال هذه العملية."
وقد هنّأ سمير أحمد، مدير عام ضمان الأعمال لمنطقة الخليج لدى "إنترتك"، الوطنية للصناعة على هذا الإنجاز، قائلاً: "إن اعتماد الوطنية للصناعة بأهم ثلاث شهادات للمعايير العالمية يعتبر إنجازاً رائعاً بالنسبة للشركة، وذلك عقب تطبيقها لنظام إدارة متكامل. واستكمال تطبيق معايير الإدارة العالمية هذه يعكس قدرة الوطنية للصناعة على ضبط عملياتها وإجراءاتها بطريقة تسمح لها بالتحسّن والارتقاء بأدائها بشكل مستمرّ. ونحن نشيد بالتزام فريق كبار المدراء بتطبيق هذا النظام بنجاح في عموم وحدات أعمال الشركة. نشكر الوطنية للصناعة على اختيارها لنا لنكون شريكها الاستراتيجي لبلوغ هذا التميّز."

بإمكان الشركات في أي قطاع ومن أي حجم تطبيق نظام إدارة متكامل يعتمد أسلوباً متكاملاً لكل معايير التدقيق. وبالتالي، فإن عمليات التدقيق المتكاملة تضمن تكاليف اعتماد أقلّ كما تمنع حدوث انقطاعات متكررة للأعمال وتخفض الحاجة لتوثيق منفرد بفضل الإجراءات المنضبطة. وتضمن الخدمات الشاملة، التي تقدّمها "إنترتك" في مجال التدقيق والاعتماد، الارتقاء بنظم الإدارة إلى أفضل أداء من أجل النجاح في تحقيق النمو وخفض التكاليف وإضافة القيمة الاستراتيجية.

انتهى