Intertek (www.intertek.ae)
 

'إنترتك تمنح 'بريمير موتورز' في أبوظبي خمس شهادات 'آيزو

مايو 28, 2018

 أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت "إنترتك"، وهي موفّر رائد لضمان الجودة المتكاملة لمختلف القطاعات حول العالم، قد منحت "بريمير موتورز"، إحدى أبرز وكالات السيارات في أبوظبي، خمس شهادات "آيزو" ISO في مجال إدارة النظم. وتغطي الشهادات معايير الإدارة البيئية والصحة والسلامة المهنية وإدارة الطاقة واستمرارية الأعمال وإدارة الأمن.

هذا وقد أصبحت "بريمير موتورز" أول شركة للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحوز على خمس شهادات "آيزو" في وقت واحد. وتمثل "بريمير موتورز" أهم الشركات الأوروبية والأميركية المُصنّعة للسيارات أمثال لاند روفر وجاكوار وفيراري ومازيراتي ولنكون وفورد وشاحنات فورد في كل أنحاء أبوظبي.

يذكر أن مجموعة ضمان الأعمال في "إنترتك" توفر مجموعة كاملة من خدمات مراجعة إجراءات الأعمال وخدمات الدعم المصمّمة وفقاً للاحتياجات الخاصة، بما في ذاك مراجعة وتدقيق النظم الإدارية من جهات معتمدة خارجية ومراجعة المورّدين من جهات ثانية فضلاً عن التثبّت من البيانات. ويعمل خبراء المراجعة والتدقيق في شبكتنا العالمية بالتعاون مع عملائنا من أجل مساعدتهم على تحسين عملياتهم وعلى الإيفاء بالمتطلبات التنظيمية والحدّ من تأثيراتهم البيئية وبلوغ أهدافهم في مجال العمل.

وقد قام سودير كيسابراغادا، مدير عام ضمان الأعمال لدى "إنترتك" لدولة الإمارات وقطر، بتقديم شهادات الـ "آيزو" الخمسة إلى هلال هاني عمر، نائب الرئيس في "بريمير موتورز"، وبول مور، كبير نواب الرئيس للإدارة والمالية لدى "الطاير للسيارات" خلال حفل أقيم خصيصاً بهذه المناسبة لدى "بريمير موتورز".

صرح هاني هلال عمر: "هذه الشهادات مهمّة بالنسبة لنا لأنها تؤكّد على التزامنا بتبنّي معايير عالمية رفيعة المستوى في مجال إدارة ضمان الجودة. وهي هامة أيضاً لأنها تؤسّس إطار عمل لمواصلة التحسينات والامتياز في تقديم الخدمات إلى عملائنا. ولطالما حرصنا على مرّ السنين على اتباع معايير هي الأفضل في فئتها في كيفية تقديم خدماتنا ومنتجاتنا وهذه الشهادات تبرهن على نجاحنا المستمر."



للحصول على شهادات "آيزو"، خضعت وكالة السيارات لتقييم شامل ومستقلّ ونزيه في كل عملياتها أجراه خبراء التدقيق لدى "إنترتك". وقد استخلصت عملية المراجعة والتدقيق أن "بريمير موتورز" قد أسّست نظمًا لتحسين عملياتها، بما في ذلك إجراءات استمرارية الأعمال لضمان قدرة الشركة على استعادة نشاطها التشغيلي في فترة وجيزة. كما وتأكّدت "إنترتك" أيضاً من التزام الشركة بالصّحة والسلامة المهنية لموظفيها وكذلك من الجهود التي تبذلها "بريمير موتورز" للحدّ من التأثيرات السلبية لأعمالها على البيئة. وقد تحقّقت "إنترتك" أيضاً من استخدام الشركة الفعّال للطاقة من أجل تقليص التكاليف والحفاظ على الموارد. هذا وقد أثبتت "بريمير موترز" أن لديها نظامًا فعالًا لإدارة الأمن والذي يعدّ بالغ الأهمية لضمان أمن سلسلة توريدها.

صرّح سودير كيسابراغادا، مدير عام ضمان الأعمال لدى "إنترتك" لدولة الإمارات وقطر: "نحن سعداء بتقديم هذه الشهادات الخمسة لشركة ’بريمير موتورز‘ وهي شهادات ISO 14001 وOHSAS 18001 وISO 50001 وISO 22301 وISO 28000، كما نهنئهم على الرؤية التي يتمتعون بها في مجال أعمالهم وعلى التزامهم بالمعايير العالمية. تقدّم ’إنترتك‘ حلول ضمان الجودة والاختبار والفحص والاعتماد لعملائنا في مجالات عديدة متنوعة وهذه الشهادات تُبيّن المعايير العالية التي تتبعها الشركة في عموم عملياتها."

 

 



للحصول على المزيد من المعلومات عن شهادات "آيزو"، تفضلوا بزيارة موقع http://www.intertek.com/business-assurance/