Intertek (www.intertek.ae)
 

إنترتك تمنح أربيا هولدنجز شهادة الآيزو 39001 على نظامها لإدارة سلامة حركة المرور على الطرق

يونيو 18, 2017

دبي، الامارات العربية المتحدة – "منحت "إنترتك"، الموفر الرائد لحلول ضمان الجودة المتكاملة لمختلف القطاعات حول العالم، شركة "أربيا هولدنجز" شهادة "الآيزو 39001:2012" ISO 39001:2012 لاستكمالها متطلبات جودة نظام إدارة سلامة حركة المرور على الطرق (Road Traffic Safety – RTS) الذي تطبّقه الشركة. وهذه الشهادة تنطبق أيضاً على الشركات التابعة لـ "أربيا هولدنجز"، بما في ذلك أساطيل مركبات تاكسي العربية (أبوظبي، دبي، عجمان، رأس الخيمة) و الاتحاد للأجرة (الشارقة) المدينة للأجرة (الشارقة) والحمرا ليموزين (رأس الخيمة) والحمرا تاكسي (رأس الخيمة) وحافلات الحمرا (رأس الخيمة) المستخدمة للنقل العام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد منح فريق التدقيق لدى "إنترتك" شركة "أربيا هولدنجز" هذه الشهادة بعد إجراء تقييم مستقل لتدابير السلامة التي تتبعها الشركة في مجال سلامة المركبات، بدءاً من السرعة وحالة المركبة وحتى مستوى وعي السائقين. وقد تولّت شركة "ترانس ميدل إيست للاستشارات الإدارية "، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة "أربيا هولدنجز" بتطوير وتطبيق نظام إدارة سلامة حركة المرور على الطرق.

تحدّد شهادة "الآيزو 39001:2012" المعتمدة من قِبل "أكريديا – إيطاليا" ACCREDIA – Italy، متطلّبات معيّنة لنظم إدارة سلامة حركة المرور على الطرق والتي تُمكّن المؤسسات من التفاعل مع نظم حركة مرور الطرق بما يسمح بتطبيق سياسات وأهداف وخطط ملائمة في عملياتها. وهي تُوجد منهاجاً منظماً للعمليات هدفه توفير طرقات أكثر أماناً وخفض حوادث الطريق والقضاء عليها. وهذا المعيار هو أداة فعّالة تستطيع من خلالها الشركات أن تخفّض تكاليف التأمين والتكاليف التشغيلية إضافة إلى تعزيز السلامة العامة.

صرّح زافيير هيري، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان لدى "إنترتك": "إن شهادة الآيزو39001:2012 لنظام إدارة سلامة حركة المرور على الطرق هي بمثابة إنجاز هام بالنسبة لمجموعة ’أربيا هولدنجز‘. فقد طبّقت المجموعة حلولاً فعّالة مطوّرة خصيصاً لاحتياجاتها لمواجهة التحديات المتعلقة ا بنظام إدارة سلامة حركة المروربأمان على الطرق ا والذي قام فريق من الخبراء في ’إنترتك‘ بتقييمه بشكل مستقل. نحن في ’إنترتك‘ نلتزم بتقديم عمليات التدقيق والاعتماد التي تضمن تبني معايير عالية الجودة في عموم الوظائف التشغيلية والإدارية في جميع القطاعات."

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في مجموعة "أربيا هولدنجز" السيد، بي. إس. إم. حبيب الله: نحن سعداء بحصولنا على هذه الشهادة وسنواصل جهودنا من أجل تحسين السلامة على الطريق والحدّ من حوادث الطرق وتطبيق إجراءات متنوعة لضمان السلامة. وتبنينا لأفضل الممارسات العالمية في عموم عملياتنا لسيارات الأجرة والحافلات والليموزين لتقديم خدمة أفضل للجمهور حيث يعتبر هذا جزءاً هاما من أعمالنا. وهذه الشهادة هي دليل على جهودنا المستمرة وعلى التزامنا بالسلامة العامة وبسلامة موظفينا العاملين في مجال قيادة المركبات."

للحصول على المزيد من المعلومات عن شهادات "الآيزو"، يرجى زيارة موقع http://www.intertek.com/business-assurance/